ADVERTISEMENTS

أملاح فعلها بعد غياب دام 17 شهرا ونصف

المنتخب: محمد الجزولي السبت 19 أكتوبر 2024 - 11:12

سجل سليم أملاح هدفا، من ضربة جزاء، لبلد الوليد خلال الفوز على الفريق المضيف ديبورتيفو ألفيس (3 – 2)، عن الجولة 10 من منافسات "الليغا"، وهو الهدف الثاني على التوالي الذي يسجله أملاح لبلد الوليد في بطولة هذا الموسم، بعدما سجل في مرمى رايو فايكانو (1 – 2)، خلال الجولة الماضية.

ولم يسجل أملاح أي هدف منذ فترة طويلة، وقد غاب عن هز الشباك طيلة الموسم الماضي عندما لعب معارا لفلنسيا.. وقد غاب عن التهديف لمدة 17 شهرا ونصف.

والغريب في الأمر أن آخر أهداف أملاح كانت بقميص بلد الوليد أيضا عندما سجل هدفين في مبارتين متتاليتين، وبالضبط في موسم 2022 / 2023 (خلال الجولتين 28 و29 أمام كل من مايوركا وفيا ريال، يومي 9 و15 أبريل 2023).. ومنذئذ إنقطع الوصال بينه وبين هز الشباك إل غاية أمس الجمعة.

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS