ADVERTISEMENTS

تين هاغ يكذب توقعات الركراكي

المنتخب: محمد الجزولي السبت 19 أكتوبر 2024 - 11:06

أكد إريك تين هاغ مدرب مانشستر يونايتد أن نصير مزراوي جاهز لخوض المباريات، وسيكون متاحا في مباراة اليوم عندما يستقبل "الشياطين الحمر" الضيف برينتفورد في الجولة 8 من منافسات "البريميرليغ".

وقال تين هاغ في الندوة الصحفية الخاصة بالمباراة وهو يتحدث عن إصابات لاعبيه: "الإصابات لا تساعد، بالتأكيد، أنت بحاجة إلى لاعبين جاهزين لتقديم الأداء. كوبي وهاري سيغيبان لمدة أسبوعين، لكن مزراوي خبر جيد. لقد عاد في ملعب التدريب وسيكون متاحا غدا". أي لمباراة اليوم.

وكان وليد الركراكي قد أكد الأسبوع الماضي عقب العملية التي أجراها مزراوي وخضع على إثرها لإجراء تصحيحي احترازي بعد تعرضه لخفقان في القلب، أن هذا الأخير سيعود إلى الملاعب في شهر نونبر، في حين أنه بات جاهزا للمشاركة في مباراة اليوم.

وشارك مزراوي أساسيا في كل المباريات السبع التي خاضها مانشستر يونايتد في منافسات البطولة حتى الآن، وفي حال شارك في مباراة اليوم، فإنه سيكون قد تفادى الغياب عن أي مباراة.

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS