ADVERTISEMENTS

هذا ما قاله مورينيو للنصيري بعد عودته من معسكر الأسود

المنتخب: محمد الجزولي السبت 19 أكتوبر 2024 - 11:01

إلتقى جوزي مورينيو، مدرب فنربخشة، بالدوليين المغربيين يوسف النصيري وسفيان أمرابط بعد عودتهما إلى إسطنبول عقب مشاركتهما في مباراتي المنتخب المغربي أمام إفريقيا الوسطى في تصفيات كأس أمم إفريقيا "المغرب 2025".

وأشارت تقارير إعلامية تركية إلى أن مورينيو هنأ النصيري وأمرابط على الفوز الذي حققاه مع أسود الأطلس، وأكد لهما أنه تابع المبارتين. وأكدت "فوطوماك" أن مورينيو توجه بالحديث إلى النصيري وقال له: "لقد تابعت مباراتي المنتخب المغربي. لقد قدمت أداء جيدا. والآن حان الوقت لإظهار نفسك هنا أيضا. المسرح لك. ليس لدي أي شيء آخر لأقوله، ولا أشك في أنك ستقدم أفضل رد على الإنتقادات التي تتعرض لها في الملعب".

وسجل النصيري هدفا من ضربة جزاء في فوز المنتخب المغربي أمام إفريقيا الوسطى (4 – 0) يوم الثلاثاء الأخير، وهو ما سيتيح له العودة إلى فنربخشة بمعنويات عالية، وسيحاول الرد بقوة على كل الإنتقادات الإعلامية والجماهيرية التي يتعرض لها بعدما أخفق مرارا في هز الشباك، حيث لم يسجل سوى هدفا واحدا حتى الآن.

ويحل فنربخشة ضيفا على سامسون سبور غدا الأحد في الجولة 9 من منافسات بطولة "السوبر ليغ" التركية.

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS