ADVERTISEMENTS

هشام الإدريسي: الطرد أثر علينا

المنتخب: الرباط السبت 25 فبراير 2017 - 13:23

أشاد هشام الإدريسي بالمردود الفني لمباراة فريقه شباب قصبة تادلة أمام حسنية أكادير أمس الجمعة بالملعب الكبير لأكادير، وشد على أيدي لاعبيه معتبرا أنهم قدموا مباراة كبيرة في ظل الظروف التي يعيشونها، وقال هشام الذي خسر فريقه المباراة بهدفين لهدف واحد، ما أصبح يقربهم من القسم الثاني الذي جاؤوا منه بداية الموسم:
"بدأنا المباراة بشكل جيد ونجحنا في افتتاح التسجيل وضاعت منا فرص أخرى. كنا نعرف أننا نواجه فريقا يملك قوة هجومية رهيبة، لذلك كان علينا توخى الحذر وتفادي أي خطأ في العمق الدفاعي.
أعتقد أن النقص العددي الذي تعرضنا له في آخر 13 دقيقة بعد طرد عتيق شهاب أثر على تركيزنا، ما جعلنا نخسر مباراة كنا نستحق فيها ما هو أفضل، برغم أن هذا لا ينقص من استحقاق الحسنية لنقاطها الثلاث.
عموما لم نفقد الأمل وسنواصل العمل برغم كل الإكراهات والمعاناة، ونتمنى أن نعوض ما فاتنا في لقائنا المؤجل الأربعاء القادم أمام إتحاد طنجة".

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS