ADVERTISEMENTS

الوداد البيضاوي ـ نهضة بركان: قمة ولا في الأحلام

المنتخب: جلول التويجر السبت 25 فبراير 2017 - 12:08

هي مباراة قوية وقمة القمم في هذه الدورة التي ستجمع الوداد متصدر البطولة الإحترافية بنهضة بركان الذي يبصم على حضور قوي وكبير هذا الموسم بقيادة المدرب رشيد الطوسي بدليل أنه يوجد في المركز الرابع.
الوداد بقيادة الحسين عموتا يتطلع إلى الفوز في هذه المباراة حتى وأن المهمة ستكون صعبة وغير الفوز فإن الوداد قد يفقد الصدارة ويتركها للمطاردين المتربصين به، لذلك فإن المهمة ستكون صعبة جدا في الوقت الذي يقدم فيه النهضة البركانية صورة كبيرة هذا الموسم ويوجد هو الاخر في قائمة المنافسين على لقب البطولة، لذلك فإن هذه القمة ستكون بست نقاط.
الوداد البيضاوي في صدارة ترتيب البطولة الإحترافية بـ 37 نقطة جمعها من أصل 10 انتصارات و7 تعادلات وهزيمة واحدة سجل خط هجومه 33 هدفا ودخلت مرماه 17 هدفا، فيما نهضة بركان يحتل الصف 4 بـ 34 نقطة من أصل 10 انتصارات و4 تعادلات و4 هزائم له 22 هدفا وعليه 9 أهداف.
الزمن: السبت 25 فبراير 2017
المكان: المركب الرياضي الأمير مولاي عبد الله بالرباط (س19و15د)
الحكم: عادل زوراق (عصبة الغرب)

 

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS