ADVERTISEMENTS

«شوارع المراوغة» يكرم في مسرح الإبداع

المنتخب: الرباط الخميس 23 فبراير 2017 - 15:47

في إطار احتفائها وتكريمها لأساطير الرياضة الوطنية، أبت الجمعية المغربية للصحافة الرياضية إلا أن تخص بالتكريم هذه المرة من اصطلحت عليه بـ«شوارع المراوغة» نجم كرة القدم الوطنية الدولي السابق عزيز بودربالة الذي كان واحدا من عناصر الجيل الذهبي الذي تمكن معه المنتخب الوطني من أن يكون أول منتخب عربي وإفريقي يتخطى عتبة الدور الأول في نهائيات كأس العالم سنة 1986 بالمكسيك.
الأسطورة عزيز بودربالة كرمته أسطورة أخرى ويتعلق الأمر بالهداف والدولي السابق حسن أقصبي.
ويتقاسم حسن أقصبي مع عزيز بودربالة برغم ما يباعدهما من سنوات في أنهما معا رسما لوحات جميلة في الملاعب الفرنسية وتركا معا بصمات لا تنسى في تاريخ الكرة الفرنسية.
بودربالة قال في معرض تكريمه:
«أنا سعيد أن يكون هذا التكريم من قبل إعلاميين جايلوني وتعرفت عليهم وكنت أشعر بأنهم سندي الأول في مسيرتي الرياضية، لذلك أقول لهم شكرا والتكريم هو تكريم لكم أنتم أيضا».

 

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS