ADVERTISEMENTS

بنلمعلم يقود اتحاد طنجة لفوز من رحم المعاناة على الكاك

المنتخب : ع.أبجاو الأربعاء 22 فبراير 2017 - 21:19

فاز اتحاد طنجة على ضيفه النادي القنيطري بهدف للاشيء، في مؤجل الدورة 17 ببطولة المغرب للمحترفين. 
اتحاد طنجة كما كان منتظرا أن يبادر للهجوم، واستمرت دقائق المباراة دون أن تعلن عن أي جديد، وراهن اتحاد طنجة أمام عجز وصوله للمرمى على التسديد، خاصة عبر هرفي الذي كان مصدر خطورة فريق الشمال، من محاولتين ، الأولى من تسديدة مرت على إثرها الكرة محادية، والثانية من رأسية تصدى لها الحارس الكروني، وتأكد أن الفريق القنيطري متحكم في مفاتيح ومحاولات اتحاد طنجة، بدليل أنه كان يفرض إيقاعه في بعض فترات المباراة، والأكثر من هذا أنه كاد أن يفاجئ مضيفه، في أخطر محاولات هذا الشوط في الوقت بدل الضائع، عندما توصل بيات بالكرة على بعد أمتار قليلة من المباراة، وسدد بالرأس في جانب المرمى، غير أن أمسيف كان حاضرا وأنقذ مرماه بصعوبة من هدف محقق، حيث أبعد الكرة بنجاح. 
كان على بنشيخة أن يجد الحلول المناسبة في الشوط الثاني من أجل فك الصرامة التكتيكية للفريق القنيطري، الذي كان منضبطا في رقعة الملعب، لذلك أدخل منذ الدقيقة  50 كل من معاوي وحمودان دفعة واحدة مكان داوود والشيحي، من أجل إعطاء دفعة للهجوم، واستغلال اندفاع هذين المهاجمين اللذين راهن عليهما المدرب الجزائري لقلب الطاولة على الدفاع القنيطري الحاضر بقوة.
استمر بحث اتحاد طنجة على الهدف، الذي تعذب لاعبوه من أجل تسجيله أمام الاستماتة القوية التي أبان عليها لاعبو الفريق القنيطري.
وتمكن المدافع بلمعلم من إهداء فريقه النقاط الثلاث، عندما سجل هدف الانتصار قبل نهاية المباراة بثلاث دقائق ، بعد اختلاط أمام المرمى، أنهاه بتسديدة أرضية.

 

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS