ADVERTISEMENTS

الجامعة تواصل عقد شراكاتها مع الجامعات الوطنية بإفريقيا

المنتخب: الرباط الأربعاء 22 فبراير 2017 - 14:45

واصلت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم الإرتباط بشراكات إستراتيجية مع عدد من الجامعات الوطنية الإفريقية، وهكذا وقعت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، صباح يومه الأربعاء 22 فبراير 2017، بمقر الجامعة بمدينة الرباط، اتفاقية شراكة وتعاون مع جامعة جزر القمر لكرة القدم.

وأبرم هذه الإتفاقية عن الجانب المغربي السيد فوزي لقجع رئيس الجامعة، بينما وقعها عن جانب دولة جزر القمر السيد سليم تركي رئيس جامعة جزر القمر لكرة القدم.

وارتبطت الجامعة بشراكة مماثلة مع جامعة سوازيلاند ممثلة برئيسها أدام أمتطوا.  

وتهدف الإتفاقيتان، إلى تحديد إطار التعاون والتبادل بين الجامعة وهذين الجامعتين بغاية المساهمة في تنمية وتطوير ممارسة كرة القدم في البلدان الثلاثة خاصة في مجال تكوين الأطر التقنية والإدارية وفي مجال التحكيم.

كما ترمي هذه الإتفاقية، إلى تحديد إطار تنظيم مباريات ودية بين المنتخبات الوطنية للكبار والمحلية والأولمبية، فضلا عن تبادل الخبرات والتجارب في مجال تكوين اللاعبين والمنتخبات الناشئة.

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS