ADVERTISEMENTS

الدفاع الجديدي ـ أولمبيك آسفي: الثأر للكأس

المنتخب: منعم بلمقدم الأحد 19 فبراير 2017 - 15:15

يرة الدفاع الجديدي وأنصاره أنها الفرصة السانحة والفرصة التي تتهادى ليثأر الفريق من المسفيويين الذين جرعوهم مرارة الخروج من كأس العرش والتفريط في اللعب مرة أخرى نهائيا حالما بالعيون.
الفريق الدكالي يمر من واحدة من أفضل فتراته على الإطلاق وصار يرمن بحظوظه على مستوى التتويج ويدرك أن طريق اعتلاء البوديوم وتحويل ملعب العبدي نهاية الموسم لمسرح احتفال لا بد و أن يمر عبر استثمار المواجهات الملعوبة بالديار.
المنافس بعد مرحلة توهج عاد ليفرط في النقاط وهي مباراة أخرى صعبة وشاقة على مدربه بنهاشم الذي لو يعود بنقطة واحدة من العبدي فعليه أن يزنها بمثقال الذهب.
الدفاع الحسني الجديدي يحتل صدارة ترتيب البطولة الإحترافية بـ 36 نقطة جمعها من 10 انتصارات و6 تعادلات وهزيمة واحدة سجل خط هجومه 27 هدفا وتلقت مرماه 12 هدفا، فيما أولمبيك آسفي في الصف 11 بـ 19 نقطة من أصل 5 انتصارات و4 تعادلات و8 هزائم له 14 هدفا وعليه 18 هدفا.
الزمن: الأحد 19 فبراير 2017
المكان: ملعب العبدي بالجديدة (س17)
الحكم: نورالدين إبراهيم (عصبة الدار البيضاء الكبرى)

 

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS