ADVERTISEMENTS

النسور يطيحون بفارس زيان و يرتقوا للصف الثاني

المنتخب: منعم بلمقدم/عدسة: سمير الجمعة 17 فبراير 2017 - 20:16

حقق نادي الرجاء البيضاوي انتصارا آخر أضافه لسلسة انتصاراته بمرحلة الإياب و البالغة 3 انتصارات على التوالي،بهزمه لفريق شباب خنيفرة في مباراة سيطر عليها النسور الخضر و أهدروا سيلا من الفرص السهلة و الواضجة بعد صمود من الزوار الذسين راهنوا على المرتدات الخطيرة.
و خلافا للجولة الأولى التي لم تكن بفعالية كبيرة للرجاء حضرت النجاعة في الشوط الثاني و لو بشكل متأخر عن طريق اللاعب عبد الإله الحافيظي الذي تمكن هزم الحارس فخر بالدقيقة 82 مانحا الرجاء انتصارا مهما هو التاسع هذا الموسم و الثالث تواليا ارتقى به مؤقتا للصف الثاني خلف الجديدة بنقطة و متقدما على الوداد بنقطة ببلوغ الرجاء النقطة 35.
مقابل صحوة الرجاء ظل شباب خنيفرة بالصف الثامن برصيد 21 نقطة و هو من دون انتصار بمرحلة الإياب بهزيمة أمام خريبكة و تعادلين على التوالي.

 

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS