ADVERTISEMENTS

خالد العسكري: سأضع كل تجاربي وخبرتي رهن اشارة اولمبيك خريبكة

المنتخب: خالد شجري الثلاثاء 14 فبراير 2017 - 14:14

ابدى الحارس المخضرم خالد العسكري حارس مرمى فريق اولمبيك خريبكة سعادته وسروره للنتيجة الكبيرة التي حققها مع فريقه الجديد في اول ظهور رسمي له هذا الموسم، و ذلك خلال مباراة امس الجمعة امام فريق المغرب التيطواني والتي احتضنها مركب الفوسفاط. 
وعبر في نفس السياق عن ارتياحه للاداء الذي قدمه فريقه وجعله يحقق انتصارا ساحقا عوضوا من خلاله الهزيمة الاخيرة التي عادوا بها خلال الاسبوع الماضي من مدينة الرباط على حساب المتصدر الوداد الببيضاوي بعدما كانوا متقدمين في النتيجة.  
وأضاف على انه استطاع بفضل خبرته وتجربته وكذا التداريب التي خضع لها من أجل التغلب على افتقاده للمنافسة بعد غيابه عن الميادين خلال الشطر الاول من البطولة عقب فسخ العقد الذي كان يربطه فريق الكوكب المراكشي الذي وقع في كشوفاته خلال مرحلة الانتقالات الصيفية، بعدما رفض ان يكون حارسا ثالثا في الفريق يتابع المباريات من المدرجات بعدما يحدد المدرب التشكيلة التي سيعتمد عليها على اعتبار ان سنه له لم يعد يسمح له بذلك. 
واعتبر من جهة اخرى على ان فريق اولمبيك خريبكة سيقول كلمته خلال الشطر الثاني من البطولة .  

 

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS