ADVERTISEMENTS

هل تصدق: الرجاء يتدرب بمعدات متهالكة ودون معالج طبيعي

المنتخب: الرباط الثلاثاء 14 فبراير 2017 - 13:14

هذا هو الرجاء العالمي، ومن يريد معرفة واقع الرجاء العالمي عليه أن يحضر تداريبه ليطلع على الحقيقة التي تصيب فعلا بالدهشة.
الرجاء الذي كانت يتهافت عليه الرعاة يجري تداريبه بشكل مثير للشفقة وبحضور مصادر مسؤولة حتى في ظل التعتيم الممارس على التداريب والطوق المفروض على غير العادة على المران، توصلنا لحقيقة مؤلمة كون فاخر لجأ لبعض الحلول الترقيعية لإجراء التداريب ومن جملة هذه الترقيعات استعارته لكراسي متهالكة بمركز النادي وجعلها على شكل حواجز يقفز عليها اللاعبون في حصص اللياقة البدنية.
ينضاف لهذا الإشكال عدم توفر الرجاء على معالج طبيعي بعدما ترك هشام رحيم المعالج الطبيعي الجمل بما حمل بعدما تراكم له على الفريق 21 منحة وراتب 7 أشهر ورفض تقليص راتبه وتعرض للشتم والسب داخل مركز النادي، ليقرر ترك المغرب وليس الرجاء فحسب، كما أكد لنا ليهاجر للإمارات كي لا يتعرض أولاده للتشرد.
الرجاء فريق الألقاب يتدرب بهذه الصورة ويعيش هذه الكوارث ويئن في صمت.

 

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS