ADVERTISEMENTS

دور واحد يكفي الوداد للعبور لدور المجموعات

المنتخب: الرباط الإثنين 13 فبراير 2017 - 16:37

بحكم أن الوداد البيضاوي إسوة بكثير من السواعد الإفريقية القوية قد أعفي من إجراء الدور التمهيدي لعصبة أبطال إفريقيا لسنة 2017، فإنه سيحتاج لتجاوز دور واحد فقط للمرور إلى دور المجموعات، ويقضي النظام الجديد الذي كشفت عنه الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم بأن يكون هناك دوران إقصائيان فقط للمرور إلى دور المجموعات عوضا عن ثلاثة أدوار جرى بها العمل في النسخ الماضي.
ويقضي النظام الجديد بأن يلعب دور المجموعات بأربع مجموعات عوض اثنتين، إذ سيتأهل لهذا الدور 16 فريقا يتم توزيعهم على أربع مجموعات كل مجموعة من أربعة أندية، ويتأهل المحتلان للمركزين الأول والثاني في المجموعات الأربع إلى الدور ربع النهائي.
في مقابل ذلك يحتاج الفتح الرباطي إلى عبور الدور التمهيدي بتجاوز جوهانسون السيراليوني ليلعب الدور الأول وفي حال ما إذا تخطاه سينتقل إلى دور المجموعات.

 

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS