ADVERTISEMENTS

البهجة يتهم التحكيم بمحاباة نهضة بركان

المنتخب: الرباط الأحد 12 فبراير 2017 - 22:54

انتقد أحمد البهجة الداكي الرداد الحكم الذي قاد مباراة الكوكب المراكشي ونهضة بركان مشيرا إلى أنه ساهم بشكل كبير في فوز الفريق البركاني،مضيفا في الوقت نفسه أن كل الحكام يجاملون الفريق البرتقالي من خلال محاباته أو منحه الامتياز في مبارياته أمام باقي الخصوم.
وشكر البهجة لاعبي الكوكب على قتاليتهم مشيدا بالجدية التي تطبع أداءهم خلال التداريب أو المباريات خاصة وأنهم واجهوا النهضة البركانية ومعها الحكم فضلا عن تعليمات المدرب،وهي العوامل التي أفقدتهم التركيز لكن في الوقت نفسه وعد المدرب المذكور الجماهير المراكشية بتعويض الهزيمة خلال المباراة المقبلة أمام شباب الريف الحسيمي.
وأضاف البهجة أن الكوكب المراكشي لايستحق الهزيمة أمام نظيره البركاني وأنه لاخوف على الفريق الذي يوجد في أياد آمنة بدليل أن مستوى فريق المدينة الحمراء تطور في انتظار تقويم بعض الصعوبات من قبيل ضرورة استثمار الضربات الثابتة وضربات الزوايا،علاوة على العمل على إنجاح التدخلات خلال تنفيذ الخصوم للضربات الثابتة.
مدرب الكوكب أشار إلى أنه لايقحم إلا اللاعب الجاهز بعيدا عن الأسماء والنجومية،وأن مقياس الجاهزية والانضباط وحده من يخول للاعب المشاركة في المباريات التي يجريها فريقه،وفي ذلك إشارة إلى إبعاد اللاعب محمد الفقيه الذي لم يقحم سوى مرة واحدة كلاعب أساسي منذ التعاقد مع المدرب البهجة وكان ذلك أمام الوداد البيضاوي.

 

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS