ADVERTISEMENTS

شباب خنيفرة يرسل تحذيرا قويا للوداد

المنتخب: الرباط الأحد 12 فبراير 2017 - 10:19

لا أحد يمكنه الجزم بأن الوداد البيضاوي الباحث عن الحفاظ على صدارته للبطولة الإحترافية، سيكون في مهمة سهلة اليوم الأحد عندما يحل ضيفا على شباب أطلس خنيفرة برسم الدورة 17 للبطولة الإحترافية، برغم أنه يأتي لخنيفرة سعيدا برباعيته أمام أولمبيك أخريبكة في أول مباراة يديرها الربان التقني الجديد الحسين عموتا.
شباب خنيفرة الذي يقدم حتى الآن مع مدربه الإطار الشاب سمير يعيش، موسما جيدا قد يتكلل بالبقاء بين أندية البطولة الإحترافية، سجل في آخر مباراتين لعبهما بميدانه فوزين قويين، الأول على الكوكب المراكشي بثلاثية نظيفة برسم الدورة 14 والثاني برباعية نظيفة أمام النادي القتيطري برسم الدورة 15، قبل أن يحل ضيفا على شباب قصبة تادلة رفيقه في الصعود للقسم الأول برسم الدورة 16 ويتعادل معه بهدف لمثله.
وللوداد ذكريات جميلة مع ملعب خنيفرة، إذ نجح في تحقيق الفوز على شباب خنيفرة في الموسم قبل الماضي بهدف وحيد حمل توقيع وليد الكارتي.

 

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS