ADVERTISEMENTS

محمد فاخر: لست نقابيا واللاعبون ليسو قاصرين

المنتخب: منعم بلمقدم الجمعة 10 فبراير 2017 - 18:25

رد محمد فاخر على الأخبار التي راجت بخصوص فرضه الإضراب على اللاعبين وتحريضهم عليه بما يلي" لست نقابيا و لم يسجل مساري المهني و أن تمردت يوما على فريق تعاقدت معه فكيف أفعل ذلك مع الرجاء.
اللاعبون ليسو قاصرين ومسرولون عن تصرفاتهم و شخصيا بذلت المستحيل مرارا كي أجهض إضرابات عديدة و توفقت في حالات و في الأخير عجزت كون اللاعبين لم يرضهم ما يتم تسريبه عنه و أرادوا التعبير عن مواقفهم.
بالنسبة لي أسرار الفريق أفضل دائما الإحتفاظ بها و التركيز على الأمور التقنية و لم يسبق لي و لا مرة واحدة و أن خضت في عمق الأزمة و قمت بتشريحها لأني أحترم نفسي و الفرق التي أرتبط بها.
قبل حلولي بالرجاء كان الإضراب قائما وحتى بالمعسكر الذي سبق بداية الموسم و هو دليل إضافي على أن الإضراب عن التدريب ليس صناعة اليوم ولا هو وليد حلول فاخر بل مرتبط بظروف قاهرة نتمنى التغلب عليها"

 

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS