ADVERTISEMENTS

لا تسيئوا لوادوش من فضلكم

المنتخب: منعم بلمقدم الثلاثاء 07 فبراير 2017 - 15:49

تداول الفيسبوكيون وعلى نطاق واسع صورا للاعب جواد وادوش وهو يقدم على مغامرة لطيفة فيها العديد من الدروس والكثير من التضحيات لمساعدة فريقه الأم شباب قصبة تادلة متحاملا على نفسه ومعدلا من قرار اعتزاله ، وفارضا على نفسه نظاما تدريبيا صارما وحمية كبيرة عله ينقص بعض الكيلوغرامات.
صور وادوش وهو بوزن زائد وبجسد ممتلئ وجد فيها البعض مناسبة للسخرية، إلا أن الرد على كل هؤلاء هو الطريقة التي انهى بها رونالدو  الظاهرة مشواره و بنفس الصورة بل بشكل أفظع ويجدر احترام هذه الأسماء لتاريخها وعطاءاتها وتقدير أدوارها لا النيل منها بالسخرية.
سيذكر التاريخ أن وادوش هداف البطولة في مناسبتين بألوان الزعيم هو أحد أفضل المهاجمين والهدافين الذين عبروا من البطولة في آخر 20 سنة ولاعب فذ لن تقلل التعليقات غير المسؤولة من قيمته التقنية.

 

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS