ADVERTISEMENTS

التعادل يسيطر على مباراة شباب قصبة تادلة وشباب خنيفرة

المنتخب: جلول التويجر الأحد 05 فبراير 2017 - 16:16

إنتهت مباراة شباب قصبة تادلة وشباب خنيفرة بالتعادل 1-1 في المباراة التي جمعتهما اليوم الأحد برسم الدورة 16 من منافسات البطولة الإحترافية.
وعرفت المباراة حوارا تكتيكيا بين الفريقين بالنظر لحساسيتها ولكون الفريقين معا الصاعدين للبطولة الإحترافية كانا يتطلعان للفوز للإرتقاء في سبورة الترتيب العام لذلك جاءت هذه المباراة قوية ومليئة بالفرص الحقيقية للتسجيل.
أبرز فرصة جاءت من عبد الاله منصور في الدقيقة 17 لكن هذه المحاولة ضاعت ببشاعة بعد أن كان الجميع يعتقد بأن الكرة في طريقها نحو الشباك، ورد عليه عادل وهبي بضربة مقص كادت أن تخدع الحارس مروان فجر.
وتدخل مروان فجر بنجاح في الدقيقة 27 من أمام المهاجم كوليبالي الذي قدم مستوى جيد في هذه المباراة وسيتمكن في الدقيقة 31 من إفتتاح حصة التسجيل أمام خطأ في التغطية الدفاعية وبعد أن كانت الكرة قد إرتطمت بالقائم الأفقي لمرمى الحارس مروان فخر وبعدها مباشرة غادر كوليبالي بسبب الإصابة وعوضه لأول مرة العائد جواد وادوش، لينتهي هذا الشوط بتفوق شباب قصبة تادلة.
خلال الشوط الثاني ظهر شباب خنيفرة بصورة مغايرة حيث قدم أداءا جيدا وسيتمكن من تسجيل هدف التعادل في الدقيقة 52 عن طريق اللاعب نعمان أعراب وكان بإمكان الفريق الخنيفري أن يضيف أهدافا أخرى بواسطة نورالدين الكرش الذي ضيع هدفا بضربة رأسية في الدقيقة 72 ثم عادت العارضة لتصد تسديدة الكرش في الدقيقة 75 لتنتهي هذه المباراة بالتعادل بين الفريقين.
 رصيد شباب قصبة تادلة أصبح هو 14 نقطة ومازال في المركز 15 في حين رصيد شباب خنيفرة أصبح 20 نقطة.    

 

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS