ADVERTISEMENTS

بنهاشم : راضون بنتيجة التعادل

المنتخب: شاهد بنعمر - الحسيمة الأحد 05 فبراير 2017 - 15:26

نحن كفريق راضون بنتيجة التعادل في صالحنا خصوصا في الظروف التي جرت فيها المباراة، جاءت بعد فترة توقف وكان من الضروري أن نعرف كيف سيكون ايقاعنا، للأسف جاء امام فريق شباب الريف الحسيمي الذي هو الآخر في امس الحاجة لنقاط المباراة، وحتى الظروف منها ارضية الميدان.
تعذبنا في بداية المباراة واستحوذ شباب الريف على الكرة بالرغم من انه لم يتمكنوا من خلق فرص حقيقية للتسجيل باستثناء فرصة او فرصتين في الشوط الاول التي كان من الممكن ان تخلق لنا مفاجآت. هذا هو السيناريو الذي كنا نرغب ان نذهب به في الشوط الاول على اعتبار ان الشوط الثاني سنحاول التقدم اكثر ومباغثة الفريق الخصم بالتسجيل، لانه نعرف ان الفريق الحسيمي سيخرج للبحث عن هدف.
جاء سيناريو مغاير لما كنا نتوقعه وهو طرد مبكر جعلنا نغير استراتيجيتنا وأصبحت طريقة اللعب دفاعية مع الاعتماد على الهجمات المرتدة وتركنا وسط الميدان لشباب الريف الحسيمي ليتحكموا في الكرة وتُغلق عليهم المساحات في المنطقة الدفاعية ما جعل الفريق الخصم يترك مساحات اكثر في الدفاع وذلك ما كان سيمنحنا هدفا في الدقائق الأخيرة. نحن راضون على النتيجة ونتمنى حظ اوفر لفريق شباب الريف الحسيمي .

 

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS