ADVERTISEMENTS

الوداد البيضاوي ـ أولمبيك خريبكة: ذكريات بطل ووصيف

المنتخب: الرباط الأحد 05 فبراير 2017 - 13:29

قبل موسمين بالضبط كانت مثل هذه المباراة بمركب محمد الخامس بالدار البيضاء موعدا غير استثنائي ولا تقليدي بالمرة، إذ كان الصراع ضاريا بين طوشاك والعجلاني يومها على درع البطولة الذي انتهى للحمراء وأعلن لوصيكا وصيفة.
هذه المرة الأمور تغيرت بالنسبة للأولمبيك الذي يعاني و بشكل متكرر للموسم الثاني على التوالي في حين بقي الوداد وفيا لعادة التألق والمنافسة على الأدوار الأولى.
إستئناف البطولة عبر فاصل الإياب يضع الفرسان الحمر والفريق الفوسفاطي في مواجهة كشف النوايا لمعرفة ردة فعل بطل الخريف بعد آخر هزيمة له أمام الكوكب ومدى قدرة أبناء أيت جودي على مواصلة الزحف والتقدم بعد تحقيق 3 انتصارات متتالية ولو كان الوداد بملعبه وبرهان مواصلة الصدارة هو من يقف أمامه.
الوداد البيضاوي يتصدر ترتيب البطولة الإحترافية بـ 30 نقطة من أصل 8 انتصارات و6 تعادلات وهزيمة واحدة سجل خط هجومه 27 هدفا ودخلت مرماه 15 هدفا، فيما أولمبيك خريبكة يحتل الصف 11 بـ 17 نقطة جمعها من 5 انتصارات وتعادلان و8 هزائم له 15 هدفا وعليه 17 هدفا.
الزمان: الأحد 5 فبراير 2017
المكان: مركب مولاي عبد الله بالرباط (س15)
الحكم: سمير الكزاز (عصبة الغرب)

 

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS