ADVERTISEMENTS

رشيد رحيمي: حسبان خلاني نخوي البلاد والله ياخذ الحق

المنتخب: منعم بلمقدم الأحد 05 فبراير 2017 - 11:43

في اتصال له بصحيفة "المنتخب" الإلكترونية قال رشيد رحيمي المعالح الطبيعي للنسور الخضر أنه قرر السفر والهجرة خارج المغرب بسبب حسبان وفي قلبه غصة.
إليكم رواية رشيد رحيمي" لن أسامح حسبان أبدا لقد فرض علي نخوي البلاد وترك اولادي صغارا والله ياخذ الحق، لم أتوصل برواتبي منذ انطلاقة الموسم وأدين للفريق ب 21 منحة ومنذ الموسم المنصرم ويستحيل علي أن أقاوم بهذا الشكل لأن هذه المهنة هي مصدر عيشي.
حسبان فرض علي التوقيع على وثيقة لخفض راتبي من 7000 درهم ل 4000 فرفضت الأمر ليدخل معي  في حرب مسعورة كان من نتائجها أن قام المدير الرياضي للفريق سعيد بوزرواطة بسبي وشتم والدتي حين حاولت الدفاع عن حقوقي و بلباقة.
قررت السفر للإمارات لتدبير عيش اولادي وسيسجل التاريخ أن حسبان كان سببا في تجويع أبناء الرجاء وما يعيشه الفريق حاليا ويضر بسمعته أمر يعرفه المغاربة كلهم ويستحيل عليهم تصور حجم الغبن الذي يعيشه اللاعبون والذين يستحقون رفقة فاخر الاشادة لحجم التضحيات التي يبذلونها"

 

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS