ADVERTISEMENTS

اتحاد طنجة في ورطة

المنتخب: الرباط الجمعة 03 فبراير 2017 - 15:16

بات اتحاد طنجة مهددا بفقدانه للمهاجم الدولي الكونغولي إسماعيل أونكوبو، ذلك أن ما طفا على السطح مؤخرا يقول بأن إسماعيل أونكوبو وقع عقدا مبدئيا مع نادي إف.سي بانيطوس الكامروني بموافقة ناديه الكونغولي وحصل كل منهما أي اللاعب والنادي على دفعة أولية بقيمة 15 ألف أورو. وبحسب مصادرنا فإن اللاعب الكونغولي قضي شهرا كاملا برفقة نادي بانيطوس قبل أن يتوارى عن الأنظار مدعيا أنه سينضم لفريقه الوطني لينتقل بعد ذلك بإشارة من وكيل أعماله إلى طنجة ليوقع عقدا نهائيا لمدة ثلاث سنوات ونصف مع اتحاد طنجة ويصبح مؤهلا للعب في صفوفها بدايتا من مرحلة الاياب.
وقد عمد رئيس نادي إف.سي بانيطوس الذي هو في نفس الآن نائب رئيس الجامعة الكامرونية لكرة القدم إلى مخاطبة الفيفا ونادي اتحاد طنجة بأن اللاعب ينتمي له وبالتالي فإنه من غير القانوني أن يوقع لاتحاد طنجة ما لم يلغ عقده المبدئي مع نادي بانيطوس.
وهدد رئيس النادي الكامروني بالتصعيد معتبرا أن ما حدث كان تحايلا من اللاعب ووكيل أعماله وناديه الكونغولي.
وإذا لم تتم تسوية هذا الأمر بين الأطراف الثلاثة، فإن القضية ستصل إلى الإتحاد الدولي لكرة القدم الذي يرفض رفضا باتا وقاطعا أن يعمد أي لاعب إلى التوقيع ولو من حيث المبدإ على عقدين في وقت واحد، ولا يعرف ما إذا كان اتحاد طنجة سيغامر بإشراك اللاعب في مبارياته القادمة إلا إذا حصل من الفيفا على ما يؤكد من أنها لا تعترف بالعقود المبدئية.

 

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS