ADVERTISEMENTS

أخوماش: اليوم سنكون حاضرين 100%

المنتخب: محمد الجزولي السبت 26 أكتوبر 2024 - 10:48

يراهن إلياس أخوماش مع فريقه فياريال على مباراة المضيف بلد الوليد اليوم السبت برسم الدورة 11 من منافسات بطولة "لاليغا" الإسبانية.

وأكد أخوماش في تصريحات نقلتها "أس" أن فياريال سيكون حاضرا بقوة في مباراة اليوم من أجل تحقيق الفوز، مضيفا أن المباراة لن تختلف عن المباراة السابقة أمام خيطافي.. وقال أخوماش: "أرى أن المباراة أمام بلد الوليد ستكون مشابهة لمباراة خيطافي، مباراة يجب أن نكون فيها حاضرين مئة بالمئة ونحاول التسجيل. نحن نعمل ونستوعب ما يقوله لنا المدرب في التدريبات، وآمل أن تكون مباراة أمام بلد الوليد جميلة وتستحق المشاهدة".

ويطارد فياريال فوزه السادس في بطولة هذا الموسم، ويرغب في تحقيق الإنتصار الذي غاب عنه خلال الجولتين الماضيتين، بعدما خسر أمام ريال مدريد وتعادل مع خيطافي. 

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS