ADVERTISEMENTS

هانز فليك: نثق بقدرتنا على الفوز بالكلاسيكو

المنتخب: وكالات السبت 26 أكتوبر 2024 - 13:47

بدا هانز فليك مدرب برشلونة، هادئا قبل مواجهة ريال مدريد، اليوم السبت، في إطار الدورة 11 من عمر الليغا.
وقال فليك في المؤتمر الصحفي الذي يسبق الكلاسيكو "لدينا خطتنا وأفكارنا، وطبقناها بالفعل ضد بايرن ميونخ، ولكن علينا التكيف مع كل مباراة".
وتابع "نستعد حاليا لمواجهة ريال مدريد، وأثق في الفريق، لأن اللاعبين يؤدون بشكل جيد وجاهزون لهذه المباراة".
وأضاف "مصيدة التسلل ضمن أفكارنا، وأعلم أن منافسينا يترقبون ذلك، فنحن نحاول دائما الضغط بالكرة، وبدونها مع تضييق المساحات بين خطوطنا، يصبح الفريق وحدة متماسكة، وعندما يكون البارسا متحدا، يكون ذلك أبرز نقاط قوتنا".
وأشار "أتحدث دائما مع اللاعبين، فنحن لدينا عناصر شابة رائعة في الفريق مثل كوبارسي ولامين جمال الذي يلتزم بشكل رائع بأداء المهام الدفاعية في الضغط على ألفونسو ديفيز في مباراة بايرن ميونخ، وكذلك في مواجهة ريال مدريد يجب أن يكون جميع اللاعبين في أفضل حالاتهم".
وشدد "لا أحب الحديث عن التحكيم أو انتقاده، لأن مهمة الحكام صعبة، ويبقى تركيزي فقط على تجهيز اللاعبين، ولدي خبرات كبيرة، لم يسبق لي أن واجهت مشاكل مع الحكام، ونبهت على اللاعبين في بداية الموسم بالتركيز على أدائنا فقط وعدم الالتفات للحكام".
ولفت المدرب الألماني "لقد لعبت منذ فترة طويلة في سانتياغو برنابيو، ولا أريد الحديث عن التحكيم".
وأتم "يسعدني بالطبع الإشادة بي، ولكن أعلم أن دور المدرب هو تحقيق النتائج وتجهيز الفريق بشكل جيد لتقديم أداء مميز يسعد الجماهير، لأننا نلعب من أجلهم، ولا فرصة أفضل من مواجهة ريال مدريد، لأن كلاسيكو برشلونة هو الأكبر".

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS