ADVERTISEMENTS

حسنية أكادير - النادي المكناسي: الفوز الصعب

المنتخب: جلول التويجر السبت 26 أكتوبر 2024 - 12:08

هي واحدة من المباريات المهمة التي تشهدها الدورة الثامنة والتي ستجمع حسنية أكادير بالنادي المكناسي، وهي مباراة صعبة على الفريقين، فالحسنية كان قد حقق إنتصارين متتاليين مكنه من الإرتقاء في سبورة الترتيب العام والإبتعاد عن المنطقة المكهربة، شأنه شأن النادي المكناسي المنتشي بالفوز على الوداد.

المباراة قابلة لكافة الإحتمالات والترشيحات طالما أن الحسنية سجلها جد متواضع داخل الديار، باستثناء الفوز الصعب في الدورة المنصرمة أمام إتحاد تواركة، وهي التي ربحت نقاطها الأغلى خارج مدار ملعبها وتستفيد هنا من امتياز الإستقبال، الضيف هو الكوديم الذي خاض مؤخرا مباريات قوية بينها الديربي أمام الماص وقمة الوداد، وبدا أبناء الإسماعيلية وقد إستأنسوا ولو نسبيا بالأجواء وأحوال الكبار، لذلك هي مفتوحة على كل الإحتمالات والثالث تواليا يغري الغزالة.

البرنامج:

السبت 26 أكتوبر 2024

ببرشيد: المركب الرياضي:س18: حسنية أكادير ـ النادي المكناسي

نتائجهما في المواسم الأخيرة:

يلتقي الفريقان لأول مرة بالقسم الإحترافي الأول، لكون الفريق المكناسي كان يتواجد سابقا بقسمي الهواة والقسم الإحترافي الثاني.

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS