ADVERTISEMENTS

المالك الجديد أوك تري يضخ 52 مليون دولار في نادي إنتر ميلانو

المنتخب: وكالات الأربعاء 25 شتنبر 2024 - 21:03

قال نادي إنتر ميلانو حامل لقب البطولة الإيطالية لكرة القدم اليوم الأربعاء إن صندوق الاستثمار الأمريكي "أوك تري كابيتال مانجمنت" ضخ 47 مليون أورو (52 مليون دولار) في رأس المال النادي.

واستحوذ صندوق الاستثمار على ملكية النادي الإيطالي في ماي الماضي بعد تخلف المجموعة الصينية القابضة المالكة للنادي عن سداد مستحقات بقيمة 395 مليون أورو.

وقال إنتر في بيان عند عرضه لنتائجه المالية "الاستثمار...هو دليل على التزامه (الصندوق الأمريكي) بالاستقرار المالي والتشغيلي للنادي لدعم أعلى مستوى من الأداء داخل وخارج الملعب".

وضخ الصندوق الأمريكي، صاحب الحصة المسيطرة في إنتر ميلانو ، بشكل مباشر أموالا في النادي بقيمة 44 مليون أورو، في حين جاءت ثلاثة ملايين أورو أخرى، اضيفت لرأس المال، من تحويل الجزء الأخير من القروض القائمة.

ونفذ الصندوق زيادة رأس المال خلال الربع الأول من السنة المالية 2024-2025.

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS