ADVERTISEMENTS

بن سلطان يسألكم "لماذا نحن وليس الآخرون"؟

المنتخب: منعم الخميس 26 شتنبر 2024 - 21:24

مدرب الكوديم الجزائري عبد الحي بن سلطان الذي تعذب معه نمور العاصمة العلمية في نسختين و لم يتحصلوا معه على لقب واحد٫ استقدمته الجارة مكناس و تركت صانع صعودها الدنيبي فماذا حدث؟

الذي حدث أن الكوديم في حلقة  الضيم... الكوديم خسر ب 6 أهداف في نفس الملعب  في 3 أيام فقط من السوالم و الجيش الملكي: لكن مهلا هل بن سلطان هو المسؤول الوحيد. الجواب على لسان المدرب التونسي في الندوة الصحفية لخص من يكون المسؤول "

 بودنا معرفة لماذا جمهور الجيش الملكي يحضر لدعم ناديه في نفس الملعب الذي لعبنا فيه أمام السوالم و لم يحضر جمهورنا؟ لماذا نحن لوحدنا هل نحن معاقبون؟ حضور جمهور الجيش كان له دور في الضغط على حكم المباراة و حكم الشرط و كان تأثيره كبيرا في النتيجة و نحن لدينا جمهور مكناسي كبير لا نستفيد منه... بودنا نعرف فقط بودنا يخبرنا واش نحن معاقبين  "
 ما رأيكم في مقاربة بن سلطان لتبرير الهزيمة من العساكر؟؟؟

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS