ADVERTISEMENTS

الصحافة الإنجليزية تطالب بزيادة راتب شاعر

المنتخب: محمد الجزولي الخميس 26 شتنبر 2024 - 21:06

لم يظهر إلياس شاعر بعد في تشكيلة فريقه كوينز بارك رانجرز هذا الموسم، إذ تغيبه إصابة في الظهر لفترة طويلة، ويأمل مدربه وأنصار الفريق في أن يتمكن من العودة سريعا لتعويض الوقت الذي ضاع.

ولا يزال شاعر يملك القدرة على منح فريقه الإضافة التي يحتاجها مثلما فعل دائما منذ انضمامه لصفوفه عام 2018.

ويتوقع كثيرون من أن يكون شاعر أحد أعلى اللاعبين دخلاً في النادي، مع الأخذ في الإعتبار أنه مدد عقده لفترة أخرى في عام 2021 عندما كان بالفعل لاعبًا مؤثرا في فريقه بشكل كبير.. لكن العكس هو الصحيح.

فحسب ما أكدته تقارير إعلامية بريطانية، لا يتجاوز راتب شاعر الأسبوعي ما يقرب من 6923 جنيهًا إسترلينيًا (8272 أورو)، وهو مبلغ لا يناسب لاعبا من قيمته ومن عياره.

وتؤكد ذات التقارير أن ستيف كوك هو صاحب أعلى دخل في الفريق بمبلغ 30 ألف جنيه إسترليني في الأسبوع (36 ألف أورو). ويُقدر أن جاك كولباك ومايكل فراي ومورغان فوكس يحصلون جميعا مبلغ 15 ألف جنيه إسترليني، لك واحد منهم، في الأسبوع (18 ألف أورو).. وفي المجموع هناك 9 لاعبين في كوينز بارك رانجرز يحصلون جميعا على راتب أعلى بكثير مما يحصل عليه شاعر.

وتطالب الصحافة البريطانية أن يتم رفع راتب شاعر في فريقه لإنه لاعب حاسم ويستحق صفقة تليق بمكانته كأحد الرجال الأساسيين والمؤثرين في النادي.

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS