ADVERTISEMENTS

التعادل منح الجيش الصدارة والشباب حافظ على مقعده

المنتخب: محمد النابلسي الجمعة 21 أكتوبر 2022 - 22:10

أنهى شباب المحمدية مباراته التي استقبل فيها الجيش الملكي، برسم الدورة السادسة من البطولة الإحترافية الأولى، باقتسام نقاطها، بين الفريقين، بعد تعادلهما ب1-1.
وبدأ الفريق العسكري مهاجما، حيث اظهر نواياه في مفاجاة الفريق الفضالي بهدف، ومن خلال بعض المحاولات القليلة، ضاعت من الجيش فرصة التقدم بهدف، كان وراءها المهاجم الشاب حمزة إيغامان، بعد أن سدد بقوة ردها العمود الافقي وانقذ مرمى بورحو من هدف حقيقي.
بينما رد شباب المحمدية بحاولات أيضا، تحصل في احداها على ضربة جزاء بعد اسقاط مهاجمه داخل المنطقة من طرف الحارس لكرد، انبرى لها بنجاح الهداف لمليوي واضعا فريقه متقدما في النتيجة في الدقيقة 37، وهي النتيجة التي انتهى بها الشوط الأول.
وفي الشوط الثاني، دخل الفريق العسكري وفي نيتهم رفع الايقاع والضغط على مرمى الفريق الفضالي، وتوصل فعلا إلى مبتغاه، بعد أن سجل مدافعه بورغيس هدف التعادل في الدقيقة 60.
بعد تعديل الكفة، اقتسم الفريقان المحاولات الهجومية، وأضاعا خطي هجومهما بعض الفرص لعدم التركيز أثناء التسديد والتسرع في إنهاء المحاولات. 
وتألق بشكل جيد حارس الشباب في اخر انفاس المواجهة، حيث انقذ مرما من فرصتين عسكرتين قابلتين للتسجيل. 
كما انقذ حارس الجيش، ايوب لكرد مرماه من هدف حقيقي، اثر تسديد من داخل المنطقة وعبر ارتماءة اعترض الكرة واندفع المدافع بورغيس نحوها وشتتها خارج الشرط. 
ورغم اضافة أربع دقائق من طرف الحكم نبيل بنرقية، فلم يتوصل لا شباب المحمدية ولا الجيش إلى الوصول إلى المرمى.. 
وقبل نهاية المباراة بثواني، انقطع التيار الكهربائي لملعب البشير، ليعلن الحكم على توقيفها، وتستأنف بعد ثماني دقائق دون أي جديد. 
هذا التعادل رفع من خلاله الفريق العسكري رصيده التنقيطي إلى 12 نقطة ليلتحق بغريمه الفتح الرياضي مؤقتا في الصدارة. 
فيما حافظ الشباب على رتبته العاشرة مؤقتا ب8 نقاط. 

 

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS