ADVERTISEMENTS

بطولة لبنان: إيقاف نشاط كرة القدم حتى إشعار آخر بسبب الأوضاع الأمنية

المنتخب: وكالات الثلاثاء 24 شتنبر 2024 - 16:23

أرجأ الاتحاد اللبناني لكرة القدم الثلاثاء كل نشاطاته بما فيها بطولة الدرجة الأولى، بسبب "الأوضاع الراهنة التي تمر فيها البلاد"، في خضم تصعيد غير مسبوق منذ بدء حزب الله وإسرائيل تبادل القصف قبل نحو عام.

وأشار الاتحاد في تعميمه إلى تأجيل كافة المباريات، قائلا "نظرا للأوضاع الراهنة التي تمر بها البلاد، قررت اللجنة التنفيذية للإتحاد اللبناني لكرة القدم تأجيل مباريات كافة المسابقات الى موعد يحدد لاحقا ".

وكانت البطولة قد انطلقت الأسبوع الماضي حيث أجريت المرحلة الأولى من الدور الأول فقط.

وأثرت الأحداث على كافة القطاعات بما فيها الرياضية، ولا سيما إزاء النزوح الكبير الذي طال شريحة من اللبنانيين في الجنوب والبقاع والضاحية الجنوبية لبيروت.

ونجا عميد المنتخب اللبناني ونادي النجمة قاسم الزين من غارة الثلاثاء استهدفت مبنى في الضاحية الجنوبية فكتب في حسابه على موقع فيسبوك "الحمد الله أنا بخير، صودف مروري بمكان الغارة... شكرا لمن يتصل بي للاطمئنان".

وتشن إسرائيل ضربات جوية على أهداف لحزب الله في لبنان بعد قصف واسع النطاق خلف أكثر من 550 قتيلا الاثنين، وزاد المخاوف من تدهور شامل في المنطقة بعد حوالى عام من اندلاع الحرب في غزة.

وتصاعدت وتيرة المواجهات بين الدولة العبرية وحزب الله بعد تفجير أجهزة اتصال يستخدمها عناصر الحزب يومي 17 و18 ايلول/شتنبر، ما أسفر عن مقتل 39 شخصا بحسب السلط

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS