ADVERTISEMENTS

نايف أكرد: نعرف أهمية الكان بالنسبة للمغاربة

المنتخب: محمد الجزولي السبت 01 يناير 2022 - 09:44

أبدى نايف أكرد لاعب رين الفرنسي سعادته الكبيرة بالمشاركة في نهائيات كأس أمم إفريقيا لأول مرة في مشواره الكروي، وأكد أنه سعيد مثل أي لاعب سيدافع على قميص الفريق الوطني في هذه البطولة القارية، وقال في تصريحات لمكروفون الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم إن إستعدادات الفريق الوطني ماضية على قد وساق رغم غياب بعض اللاعبين الذين لم يلتحقوا بصفوف الأسود بعد. وقال نايف: "إنه شرف كبير دائما الدفاع عن قميص المنتخب المغربي الغالي، نحن نستعد للكان بكثير من القوة والعزم رغم غياب بعض اللاعبين الذين لم يلتحقوا بنا بعد.. نحن نتدرب عل محمل الجدي رغم أن الفريق لم يكتمل". وأضاف: "نحن نعرف جيدا أهمية كأس أمم إفريقيا بالنسبة للجمهور المغربي، ونحن نستعد جيدا لإسعادهم إن شاء الله".

ومعلوم أن أسود إنجلترا وإسبانيا سينضمون لصفوف المنتخب الوطني إنطلاقا من يوم الثلاثاء القادم، على أن يشاركوا في المباراة الودية أمام بوركينافاسو يوم الخميس 6 يناير قبل السفر للكامرون يوم الجمعة 7 يناير. 

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS