ADVERTISEMENTS

البطولة الإحترافية 1: التعادل أنهى مباراة إتحاد تواركة والدفاع الجديدي

المنتخب: جلول التويجر السبت 26 أكتوبر 2024 - 18:09

إنتهت مباراة إتحاد تواركة والدفاع الجديدي بالتعادل الإيجابي بين الفريقين هدف لمثله، برسم الدورة الثاكنة من منافسات البطولة الإحترافية الأولى، رصيد إتحاد تواركة هو 11 نقطة والدفاع هو 11 نقطة أيضا.

إنطلقت المباراة بضغط من الفريقين بحثا عن هدف مبكر، وهو الذي جاء مبكرا في الدقيقة الأولى عن طريق اللاعب خالد بابا الذي فاجأ الجميع مباشرة من خلال هجمة منظمة إنطلقت بتسديدة من الحارس محمد اليوسفي إلى وسط الميدان ثم يتوغل الهنودي لكن الحارس الحواصلي تدخل بنجاح وتعود الكرة إلى خالد بابا الذي يسكن الكرة بتسديدة قوية هزمت الحارس عبد الرحمان الحواصلي.

وكاد خالد بابا لاعب الدفاع الجديدي أن يفعلها في الدقيقة الثانية من الوقت بدل الضائع بعد أن راوغ أكثر من لاعب وسدد بقوة لكن الحارس عبد الرحمان الحواصلي كان في المكان المناسب وتصدى للكرة بنجاح. وفي الوقت الذي كان فيه الجميع يعتقد بأن الشوط الأول سينتهي بهدف السبق للدفاع الجديدي في الدقيقة الأخيرة من الوقت بدل الضائع عن طريق معاد الضحاك الذي سدد بقوة من داخل منطقة العمليات بعد أن كان قد هيأ له اللاعب الساهل الكرة فوق طبق من ذهب وبتسديدة صاروخية يهزم الحارس اليوسفي لينتهي الشوط الأول بالتعادل بين الفريقين.

خلال الشوط الثاني سيضغط الفريقين مجددا للبحث عن الأهداف، وكان فريق اتحاد توارݣة قريبا من التسجيل في الوقت الذي ظل فيه الدفاع الجديدي يناور بحثا عن الهدف الثاني والذي جاء في الدقيقة 78 عن طريق اللاعب مصطفى سهد الذي حرر لاعبي الدفاع الذين ناوروا من كل الجهات بحثا عن الهدف الثاني والذي جاء بعد مجهود جماعي من لاعبي الدفاع.

بعد هذا الهدف تحرك لاعبو إتحاد تواركة بحثا عن هدف التعادل لكنه كان يجد صعوبة كبيرة بعد أن أحكم الدفاع خط دفاعه.

وخلال الوقت بدل الضائع سيتوجه الحكم لتقنية الفار للتأكد من حالة لمس اللاعب كباطاي الكرة بيده ليعلن الحكم عن ضربة جزاء واضحة لإتحاد تواركة تكفل بتنفيذها السينغالي أمادو نداي ليسجل هدف التعادل وبالتالي تنتهي المباراة بالتعادل بين الفريقين.

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS