ADVERTISEMENTS

الطوسي من زنجبار: هنا الإحتراف ليس مجرد عناوين

المنتخب: بلمقدم السبت 26 أكتوبر 2024 - 18:02

كشف رشيد الطوسي مدرب نادي عزام التنزاني لـ«المنتخب» من دار السلام عن واقع الممارسة بهذا البلد، والطفرة التي أحدثها  بمحرد وصوله ليلتحق النادي بالوصافة ويقدم لمنتخب الطايفا عدد من اللاعبين الدوليين. 
الطوسي قال أنه تفاجأ صراحة لما حظي به، ووجده في هذا البلد وهذا النادي، وقال أنه ذهل للتطور الكبير الذي تشهده بطولة تنزانيا» كي أكون أمينا  في نقل ما رأيت بأم العين، فقد صدمت أو لنقل ذهلت لما صادفت. 
بالنسبة للوجيستيك فهو على درجة عالية من الجودة، اعتنوا بي وبطاقمي المساعد، وهيأوا لنا كل ما نطلب، وقد وضعوا رهن إشارتي بمحاذاة ملعب التداريب فيلا تأويني مع المساعدين بكافة التجهيزات والمعدات لأننا نشتغل تقريبا 16 ساعة،  كل ذلك لتذليل الصعاب علينا».
وعن الأمور المالية «شيء رائع هذا الذي لمسته على مستوى كيفية توقيع العقود، لا وجود لنزاعات أو ما شابه ذلك، بل دعني أسر لك بأمر هام اللاعبون يجدون منحة المباريات في حسابهم بعد نهاية المباريات مباشرة عبر التحويلات ولا وجود لأي تأخير. 
النقل اللفزيوني رائع جدا، برامج التحليل تناقش الأمور التقنية باحترافية، يجعلون من البطولة الإنجليزية مرجعا لهم وهم قريبون منها في كثير من الأمور، كل واحد يحترم اختصاصه ولا وجود لمن يتجاوز صلاحياته».
وتابع رشيد الطوسي «الملاعب والمرافق عالية الجودة وهذه شهادة صادقة، أتمنى أن يكون انفتاح الزملاء على مثل هذه التجارب لأنها تغني السجل  كثيرا وأنا مسرور بهذه التجربة وأتمنى تشريف الأطر الوطنية هنا». 

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS