ADVERTISEMENTS

بنشيخة: لا أجد تفسيرا لما حدث!!

المنتخب: الجديدة الإثنين 07 دجنبر 2020 - 18:48
وقف الإطار التقني الجزائري عبد الحق بنشيخة مستغربا من الصورة المهتزة التي كان عليها فريقه الدفاع الحسني الجديدي أمام أولمبيك آسفي في افتتاح البطولة الإحترافية الأولى إنوي، حيث ارتكب فريقه أخطاء دفاعية بالجملة تسببت في استقبال الحارس اليوسفي لأربعة أهداف في شوط واحد كان بطله الشاب بنيشو موقع السوبر هاتريك.
وقال بنشيخة: "أحيانا نقف أمام فرقنا مندهشين ومستغربين للكم الكبير من الأخطاء التي ترتكب برغم ما نقوم به من عمل خلال الحصص التدريبية.
لا يمكن أن نتحدث عن فريق يلعب بتوليفة بشرية جديدة وبلاعبين شباب، لنبرر استقبالنا لأربعة أهداف في شوط واحد، من شاهدته في الجولة الأولى فريق لا أعرفه".
وأضاف بنشيخة: "طبعا الأداء تحسن كثيرا في الشوط الثاني بفعل بعض الترميمات، وكنا قريبين من تحقيق ريمونطادا رائعة، عموما ما حدث معنا في الشوط الأول من مباراة آسفي لا يجب أن يتكرر".
يذكر أن الدفاع الجديدي الذي خسر مباراته الأولى أمام أولمبيك آسفي بأربعة أهداف لثلاثة، سيواجه يوم الأربعاء القادم بملعب العبدي بالجديدة، الوداد البيضاوي برسم الدورة الثانية للبطولة الإحترافية الأولى إنوي.
تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS