ADVERTISEMENTS

عجمان يقترب من التعاقد مع صبيري كلاعب مغربي خامس

المنتخب: محمد الجزولي الإثنين 30 شتنبر 2024 - 11:27

كثف نادي عجمان اتصالاته مع إدارة فيرونتينا من أجل إيجاد صيغة توافقية ينتقل بموجبها لاعب "الفيولا" عبد الحميد صبيري للعب في البطولة الإماراتية.

وتؤكد مصادرة مقربة من نادي فيرونتينا، وفق تقارير إعلامية إيطالية، أن الدولي المغربي بات قريبا جدا من التعاقد مع نادي عجمان، وأن الصيغة التي سينتقل بها للعب في الإمارات ستكون بصيغة الإعارة مع حق الإسترداد في نهاية الموسم، نظرا لأن عقد صبيري مع فيرونتينا سينتهي في يونيو من عام 2026.

ويتدرب صبيري في "فيولا بارك" مع لاعبين آخرين لا يضعهم مدرب فيرونتينا في حساباته، في انتظار أن يجدوا حلا لوضعيتهم.. مع الإشارة إلى أن صبيري لم يخض أي مباراة بقميص فيرونتينا منذ عودته خلال هذا الصيف من نادي الفيحاء السعودي الذي لعب له في الموسم الماضي على سبيل الإعارة.

ويضم نادي عجمان بين صفوفه هذا الموسم 4 لاعبين مغاربة هم: وليد أزارو، أيمن الحسوني، أنس مطاش ومحمد سبول.

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS