ADVERTISEMENTS

حريمات وزحزوح.. بدون عطاء مع الجيش في القمم الكبرى

المنتخب: عبداللطيف أبجاو الإثنين 30 شتنبر 2024 - 11:52

تعرض كل من ربيع حريمات وأمين زحزوح لانتقادات من جماهير الجيش، بعد القمة أمام نهضة بركان والتي انتهت بالتعادل 1-1 في البطولة الاحترافية، حيث كان أداؤه  متواضعا ولم يرق لتطلعات مكونات الفريق وخاصة الجماهير، التي كانت تنتظر منهما أن يكونا فعالين خاصة مع قوة المباراة وقيمتها.

وساد البطء في أداء حريمات وضاعت منه بسبب ذلك الكثير من الكرات التي شكلت خطورة على مرمى فريقه، كما قام بعدة تمريرات خاطئة، وكأن الإيقاع كان أكبر منه، ولم يقدم ما يشفع له قيادة وسط فريقه.

وغابت لمسة زحزوح الذي عادة ما يكون حاسما بتمريراته الذكية وتهديداته وكذا تسديداته وأهدافه وإيجاده الحلول، حيث غابت بصمته وكان تائها طيلة أطوار المباراة.

ومؤكد أن حريمات وزحزوح وبعد الثقة  التي تضع فيهما الجماهير العسكرية وكل المكونات، فإنهما مطالبين بمراجعة أوراقهما خاصة عندما يتعلق بالمباريات القوية والمهمة التي يكون الفريق بحاجة لبصمتهما، بعيدا عن مواجهة الأندية ذات الإمكانيات المحدودة، خاصة أن الجيش ينتظره رحى دور المجموعات بكأس عصبة أبطال إفريقيا كما لا يريد ارتكاب أخطاء الموسم الماضي التي ضيعت عليه خاصة درع البطولة، بالمقابل لا بد من الإشادة بلاعبي الجيش الذين تألقوا في المباراة، وهم الحارس الخياطي وكارنيرو وجويل بيا والنقاش.

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS