ADVERTISEMENTS

البطولة الإحترافية "إنوي" الجيش يقع في فخ المغرب الفاسي!

المنتخب: فاس الجمعة 04 دجنبر 2020 - 20:35

حل الجيش الملكي ضيفا ثقيلا على المغرب الفاسي، بملعب الحسن الثاني بفاس، في أولى جولات البطولة الاحترافية للموسم الجديد 2020 / 2021، وهي الجولة التي شهدت أولى مواجهات "الماص" ضمن بطولة الكبار التي غاب عنها لعدة مواسم قضاها بين أندية الظل، وسجل المغرب الفاسي فوزه الأول على حساب الجيش الذي مني بخسارة غير متوقعة.

وبدأ المغرب الفاسي مباراته وهو يمني النفس بالسير على منوال شباب المحمدية رفيقه في الصعود والذي حقق الفوز في مباراة الجولة الأولى على حساب المغرب التطواني (2 – 0)، لذلك بدأ المباراة برغبة أكيدة في تحقيق الانتصار رغم قوة وشراسة وخبرة الجيش الذي لم يستطع أيضا أن يخفي رغبته الجامحة في انتزاع كل نقاط المباراة.

ولم يتأخر التهديف كثيرا ليبتسم للفاسيين، ولو عن طريق "النيران الصديقة"، إذ عرفت الدقيقة 37 تسجيل هدف السبق لصالح المغربي الفاسي عن طريق أيوب لكرد الذي سجل ضد مرماه.. تلته محاولات أخرى من الفريقين، واحد راغب في تعديل النتيجة والآخر راغب في مضاعفة الحصة.. لكن ظلت النتيجة دون تغيير لينتهي الشوط الأول بتقدم أصحاب الأرض بهدف دون رد.

وخلال الشوط الثاني زاد إصرار المغرب الفاسي على النيل من مرمى الفريق العسكري مرة أخرى فبحث عن تسجيل هدف ثان يشعره بالأمان ويقربه من ضمان الفوز، في وقت عجز فيه الجيش عن تليين طريقة لعبه وإيجاد أقرب الممرات السالكة تجاه مرمى الفريق الفاسي.

وأثمر إصرار "الماص" على التهديف في الدقيقة 70 عندما تمكن لاعبه علاء الدين أجراي من تسجيل الهدف الثاني الذي أراح الفاسيين كثيرا وفي الوقت ذاته زاد الفريق العسكري حرجا وحيرة لينتفض لاعبوه سريعا بحثا عن إنقاذ الموقف، حيث سجلوا هدف تقليص الفارق في  الدقيقة 81 عن طريق ضربة جزاء نفذها بنجاح اللاعب رضا سليم.

وانتهت المباراة في نهاية المطاف لصالح المغرب الفاسي بـ2 – 1 ليحتل بذلك المركز الثاني على لائحة الترتيب برصيد 3 نقاط، خلف شباب المحمدية بفارق الأهداف.

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS