ADVERTISEMENTS

زكريا لبيض يفرض نفسه على تين هاغ بالضربات الحرة!

المنتخب: محمد الجزولي الخميس 27 غشت 2020 - 16:39

لم يعد إريك تين هاغ مدرب أجاكس يشك في قدرات زكريا لبيض وهو الذي دربه لفترة طويلة منذ أن كانا معا في نادي أوتريخت.

لبيض فرض نفسه مؤخرا كواحد من أفضل اللاعبين في أجاكس تنفيذا للضربات الحرة المباشرة.. إذ سجل في 6 مباريات إعدادية حتى الآن 4 أهداف 3 منها من ضربات حرة مباشرة.. إذ سجل هدفين رائعين خلال مباراة أجاكس وأوتريخت قبل أن يسجل هدفا رائعا آخر في شباك هيرتا برلين الألماني.

"الثلاثية" الرائعة جعلت المدرب تين هاغ يشيد بلبيض ويقول عنه: "لبيض كان ينتظر هذه الفرصة بفارغ الصبر، وقد أثبت أنه استعاد كامل لياقته وجاهزيته".. مضيفا: "السؤال حاليا هو ما مدى قدرته على التنافس السرش بينه وبين اللاعبين؟ الأمر يعود إليه، إذا لعب كما فعل في المباريات الأخيرة بنفس المساهمة في التنظيم والأداء سيكون الأمر رائعا.. لقد سرني ما رأيته من خلال انسجامه مع كوينسي.. إنهما ثنائي رائع يمكنهما التفاهم بشكل جيد.. هذه هي الثنائية التي يمكن أن نفكر فيها جيدا".

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS