ADVERTISEMENTS

جمال السلامي: الصدارة مجرد بداية واللقب غايتنا

المنتخب: خالد شجري الثلاثاء 18 غشت 2020 - 18:44

أبدى جمال السلامي مدرب الرجاء البيضاوي، إرتياحه الكبير للأداء المميز الذي يقدمه لاعبوه والنتائج الجيدة التي حققوها بعد عودتهم لاستئناف ما تبقى من دورات البطولة الإحترافية. ولم يخف كذلك سعادته بالمستوى الذي ظهر به النسور، والمجهودات الجبارة التي بدلوها للتغلب على توقف النشاط الرياضي لأزيد من 3أشهر وضغط المباريات الذي واجههم لتصفية المباريات المؤجلة وتحسين وضعيتهم على مستوى سبورة الترتيب. 
وأضاف أن حماس النسور سواء خلال الحصص التدريبية أو المباريات الرسمية كان سلاح اللاعبين لتجاوز كل العراقيل التي واجهوها، إذ زاد من رفع معنوياتهم رغبتهم الكبيرة في البحث عن لقب بطولة الموسم الحالي وإهدائه للجماهير الرجاوية التي لم تبخل عنهم بمساندتهم ودعهم. وأنهم حققوا مبتغاهم والهدف الذي يلعبون من أجله، بعدما نجحوا في الإنفراد بالصدارة وحققوا إنتظارات كل مكونات الفريق. 
و واصل حديثه، بأن انتزاع الصدارة مجرد بداية، وأنهم مطالبون بمواصلة العمل بكل جدية للحفاظ على هذا المكتسب إلى غاية إسدال الستار على منافسات بطولة الموسم الحالي. مؤكدا على أن تركيزهم حاليا موجه لمباريات البطولة، لتحقيق المزيد من النتائج الجيدة التي ينتظرها الجمهور الرجاوي والحفاظ على تفوقهم إلى غاية التتويج بدرع البطولة الإحترافية. وبعدها سيتم التفرغ للإستعداد لمنافسات عصبة الأبطال الإفريقية وكأس محمد السادس للأندية الأبطال العرب، للمحافظة على المشوار الجيد الذي صار عليه النسور خلال المنافستين معا وبلوغهم المربع الذهبي على بعد خطوة واحدة من المباراة النهائية والبحث عن اللقب الإفريقي والعربي.
وختم حديثه بأن سر نجاح الرجاء البيضاوي هذا الموسم، يعود بالأساس إلى التلاحم والتجانس الذي تعرفه المجموعة التي يتوفر عليها. وأن الإنسجام الحاصل التركيبة البشرية للفريق التي تتكون من أصحاب الخبرة واللاعبين الشباب، ساعده على النجاح في مهامه وقيادة الفريق للمنافسة على القاب ثلاث منافسات يخوض النسور غمارها في موسم خرافي بالنتائج التي حققوها والمستويات التي قدموها ليظلوا في الواجهة ويكونوا عند حسن ظن كل مكونات القلعة الخضراء. 

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS