ADVERTISEMENTS

مانشستر يونايتد ينجح في استئناف عقوبة طرد فرنانديش

المنتخب: وكالات الثلاثاء 01 أكتوبر 2024 - 19:21

تحاشى البرتغالي برونو فرنانديش، عميد مانشستر يونايتد الإنكليزي، عقوبة الإيقاف 3 مباريات اثر تلقيه بطاقة حمراء ضد توتنهام ألاحد في الدوري الممتاز، وذلك بعد ان نجح ناديه في الاستئناف الذي تقدم به للتراجع عن القرار.

وطرد فرنانديش آواخر الشوط الأول بالبطاقة الحمراء المباشرة بعد تدخله على مهاجم توتنهام جيمس ماديسون عندما كان فريقه متخلفا 0-1 خلال مباراة انتهت بخسارة "الشياطين الحمر" 0-3.

وبعد ان كان مرشحا للغياب عن المباريات الثلاث المقبلة لفريقه في البطولة الانكليزية الممتازة، بات فرنانديش متاحا لخوض المواجهات ضد أستون فيلا وبرنتفورد ووست هام تواليا.

وصرح فرنانديش لشبكة "بي بي سي" البريطانية بعد المباراة "لم تكن بطاقة حمراء أبدا، هذا هو رأيي".

وتابع "أوافق على أنه خطأ. حاول الحكم أن يخبرني أنه رأى احتكاكا واضحا بأسفل قدمي. هذا الأمر ليس صحيحا لم ألمسه بأزرار الحذاء أو حتى بقدمي، لقد كان كاحلي. إنه خطأ واضح".

واضاف "إذا أراد أن يمنحني بطاقة صفراء لأن الفريق المنافس كان يقوم بهجمة مرتدة، فأنا أوافق. ولكن ليس أكثر من ذلك".

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS