ADVERTISEMENTS

البطولة الاحترافية: "القرش" ينتفض على حساب يوسفية برشيد

المنتخب: محمد الجزولي السبت 15 غشت 2020 - 22:30

أنهى أولمبيك آسفي المباراة التي جمعته بضيفه يوسفية برشيد برسم الدورة 22 من منافسات البطولة الاحترافية بـ1 – 0 ليحقق "القرش" المسفيوي فوزه الرابع في بطولة هذا الموسم والأول في 9 مبارياته الأخيرة.

واستطاع الضيف يوسفية برشيد أن يخرج سالما من الشوط الأول الذي انتهى بالتعادل السلبي بين الفريقين دون أن يتمكن أصحاب الأرض من تحقيق التقدم المأمول فيه.. لكن مع بداية الشوط الثاني تمكن أولمبيك آسفي من التوقيع على هدف السبق في الدقيقة 48 من توقيع أيوب الكعداوي، ليستمر التنافس سجالا بين الفريقين حيث عمل كل طرف على تغيير النتيجة لصالحه.. القرش المسفيوي لزيادة غلته من الأهداف.. ويوسفية برشيد لتعديل الكفة على الأقل.

 ونجح أصحاب الأرض في نهاية المطاف من تحقيق فوز مهم أعاد به المدرب عبد الهادي السكتيوي الفريق إلى سكة الانتصارات.  

وبهذه النتيجة أضاف أولمبيك آسفي 3 نقاط إلى رصيده ليصبح 25 نقطة، ويرتقي مؤقتا إلى المركز 11، بينما تجمد رصيد يوسفية برشيد في 25 نقطة وظل في مركزه العاشر. 

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS