- هل كنتم تتوقعون الفوز بهذه السهولة على الكاك؟
«كل مباراة لها خصوصياتها وليست هناك مباراة صعبة وأخرى سهلة، بالنسبة للفوز الذي حققناه على حساب النادي القنيطري مساء يوم الجمعة الماضي تحقق بفضل النظرة القوية للمدرب توشاك الذي عرف جيدا كيف يقرأ خصمه خلال الجولة الأولى، وفي الشوط الثاني قام بالتغييرات الضرورية أعطت أكلها خصوصا بعد إقحامي إلى جانب الايفواري كوني في وسط الملعب، وهو الشيء الذي أعاد الدفء لخط الوسط ومنح شحنة إضافية للخط الأمامي الذي أصبح أكثر خطورة وخلق متاعبا كثيرة لخط دفاع الزوار، وفي الأخير حققنا الأهم بفوز مستحق الذي نهديه للجماهير الودادية التي ساندتنا ووقفت بجانبنا طيلة أطوار المواجهة ولم تبخل علينا بتشجيعاتها».  
- ماذا يعني لكم هذا الفوز؟
«هذا الفوز يعني لنا الشيء الكثير، فهو من جهة جعلنا نبصم على بداية قوية ستمكننا من كسب شحنة إضافية من شأنها أن تساعدنا على خوض باقي المباريات بمعنويات جد مرتفعة، ومن جهة ثانية نحافظ على توازننا في بطولة هذا الموسم.. ولا ننسى أننا في بداية الموسم وما زال ينتظرنا عملا طويلا وشاقا من أجل تطوير مستوانا نحو الأحسن خصوصا وأن المدرب ما زال في طور اكتشاف البطولة المغربية من خلال أول تجربة له بإفريقيا، وإن شاء الله مع توالي المباريات وارتفاع التنافسية لدى جل اللاعبين سنؤكد للجميع المستوى الحقيقي للوداد البيضاوي وستظهر نتائج المعسكر المغلق الذي دخلناه بضواحي العاصمة البرتغالية لشبونة».
- كيف ترى التركيبة البشرية للوداد؟
«التركيبة البشرية للوداد البيضاوي تتكون من أحسن العناصر على المستوى الوطني وتضم خليطا من اللاعبين من أصحاب التجربة وآخرين شباب الذين مازالوا في بداية مشوارهم وينتظرهم مستقبل واعد. 
بعد الانتدابات المهمة التي قام بها مسؤولو الفريق أصبح من الصعب الحديث عن لاعب رسمي وآخر احتياطي وأن جميع اللاعبين تنتظرهم منافسة قوية من أجل الحصول على الرسمية، وهذا سيخدم مصالح الفريق ويجعل كل لاعب يبذل مجهودا مضاعفا ليكون الأحسن ويقنع الطاقم التقني لكي يمنحه الرسمية.. حاليا الأجواء داخل الفريق جدية وتبشر بموسم في المستوى، وكل ما نتمناه هو أن يظل شمل كل الفعاليات مجتمع على خدمة مصلحة الفريق قبل كل شيء».

حاوره: عبد الحق جدعي

ADVERTISEMENTS