رأى لويز فيليبي سكولاري، مدرب منتخب البرازيل لكرة القدم، أن الجناح الهولندي أريين روبن كان حتى الساعة نجم نهائيات النسخة ال20 لكأس العالم (البرازيل 2014).

ويخوض المنتخب البرازيلي مباراة الترتيب من أجل تحديد صاحب المركز الثالث مع منتخب هولندا في برازيليا اليوم السبت، وقد لفت سكولاري إلى أنه سيركز بشكل خاص على إيقاف روبن من إلحاق الضرر بفريقه الذي يسعى إلى تحسين صورته مع نهاية البطولة.

ADVERTISEMENTS

وأقر سكولاري بأن تداريب منتخب البرازيل أمس الجمعة ركزت على إيقاف نجم فريق بايرن ميونيخ الألماني، وقال "أعتقد أن روبن كان أفضل لاعب في كأس العالم".

وأعلن الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" أمس عن اللائحة المختصرة للاعبين المرشحين لجائزة أفضل لاعب في نهائيات مونديال البرازيل، والتي ضمت روبن إلى جانب الأرجنتيني ليونيل ميسي والبرازيلي نيمار وأربعة لاعبين من المنتخب الألماني.

ويسدل الستار غدا الأحد على منافسات العرس الكروي العالمي بإجراء اللقاء النهائي، الذي سيجمع على أرضية ملعب "ماراكانا" الأسطوري في ريو دي جانيرو، بين منتخبي الأرجنتين وألمانيا لتحديد المنتخب الذي سيخلف منتخب إسبانيا (حامل لقب نسخة 2010 بجنوب إفريقيا) على عرش كرة القدم العالمية.

ADVERTISEMENTS

وكالات