سنحاول تفادي أخطاء الموسم الماضي

لا نقوم بضجة حول التعاقدات وندبر أمورنا بهدوء

 

- المنتخب: كيف تقرأون حصيلة الموسم الذي ودعناه؟

سيدينو: حقيقة ظهرنا طيلة الموسم بوجهين مختلفين، في مرحلة الذهاب قدمنا كرة جميلة وحققنا نتائج مبهرة أسعدنا بها الأنصار وكان الحماس واضحا على اللاعبين في المباريات وتمكنا من هزم أندية كبيرة وكنا سعداء بما تحقق في الشطر الأول وهذا ما منحنا الثقة خصوصا بعد احتلالنا للمركز الثالث.

وفي الإياب تغيرت الصورة تماما وتلقينا هزائم متتالية لم تحدث في تاريخ الحسنية مما ولد إحباطا في نفسية اللاعبين ومرت مكونات الفريق بمرحلة صعبة ومؤلمة تطلبت منا وقفة تأمل ولملمة الأوراق وقمنا بدراسة مكامن الخلل، وبحول الله تعالى سنحاول أن نتفادى ذلك هذا الموسم.

- المنتخب: هل ستكون هذه السنة سنة تكوين فقط؟

سيدينو: بالطبع لا، هي بداية مشروعنا الذي سبق أن أعلنا عنه، التكوين أمر أساسي لكن ذلك لن يمنعنا في التعاقد مع لاعبين بإمكانهم مساعدة الفريق، صحيح أننا سنعتمد على التكوين لكن تكوين فريق قادر على مقارعة كبار البطولة ولنا هدف مسطر هذا الموسم هو التواجد ضمن طابور المقدمة.. الجماهير السوسية تطالب بالألقاب كل سنة وسيأتي وقتها إن شاء الله فقط علينا التحلي بالصبر ونحن نعمل جاهدين إرضاء لهم.

- المنتخب: طيب، ما المكاسب التي خرجتم بها في أول سنة رئاسية لكم؟

سيدينو: على المستوى الإقتصادي كما لاحظتم قمنا بإعادة المستشهرين بعد قطيعتهم للفريق، المجهودات أعطت أكلها وما زلنا نشتغل على هذا الجانب للتوفر على ميزانية محترمة لتغطية الإلتزامات وجلب لاعبين مميزين لحصد الألقاب في قادم السنوات، والنقطة الثانية على المستوى التقني، حيث كان هناك عمل في الفئات الصغرى بتأطير مدربين أكفاء من قيمة محمد كربيط، يوسف أشامي، محمد لحسايني، علي أولحاج وجورج كورنيا المدير التقني.. الفئات الصغرى حققت نتائج مبهرة وتوجت بالكؤوس وهناك عمل قاعدي لبناء جيل بإمكان الحسنية الاعتماد عليه في المستقبل، وهذا الموسم ستشاهدون بعض الأسماء من المدرسة التي ستعزز الفريق الأول، والحسنية تُكوِّن وهي منبع للمواهب.

- المنتخب: جماهير الحسنية ما زالت تنتظر منكم إبرام صفقات، لماذا كل هذا التأخير؟

سيدينو: نحن داخل الحسنية لا نقوم بضجة حول التعاقدات، نحن نعالج الأمور بكل هدوء والثلاثاء الماضي استأنف الفريق تداريبه والأسبوع الذي مر كان أسبوع الإختبارات لتواجد أسماء جديدة ننتظر من المدرب السكتيوي أن يمنحنا الضوء الأخضر للتعاقد معها، ولا تنسى أن لدينا ملف العقود المنتهية وما زلنا ندرسه ونحاول إقناع اللاعبين بالتجديد في حال ما وصلنا لاتفاق نهائي وهناك كذلك مغادرون، والملامح الأولى للتركيبة البشرية ستكون واضحة للجماهير هذا الأسبوع، وكما قلت سابقا المدرب يلزمه وقت ولا داعي للإستعجال في انتداب أسماء من أجل الانتداب فقط، ونحن ندبر أمورنا بحرفية حتى لا نقع في نفس أخطاء الموسم الماضي.