قرر الفرنسي أرسين فينغر مدرب نادى أرسنال الانجليزي لكرة القدم تخصيص 40 مليون جنيه الاسترليني من أجل شراء ثلاثة مواهب لتدعيم صفوف الفريق في موسم الانتقالات الصيفية. 

وذكر موقع" كوتاوفسايد" أن فينغر يستعد لتمديد تعاقده مع المدفعجية لمدة عامين وسوف يخوض حربا شرسة في موسم الانتقالات لتدعيم صفوف الفريق, وتتضمن قائمة اللاعبين الفرنسي الدولى باكارى سانيا المدافع الايمن حيث سيعمل على اقناعه بتمديد عقده والبقاء في صفوف الفريق. 

كما تتضمن اللائحة مدافع نادى مانشستر سيتى ميكا ريتشاردز الذى يتطلع لبداية جديدة في مسيرته الكروية حيث شارك اللاعب فى مباريتين فقط كاساسى مع السيتيزنز فى الموسم الحالى وهو مستعد للانتقال لارسنال في حالة تقديم عرض قيمته 8 ملايين استرليني للسيتى. 

ويدرس ارسنال التقدم بعرض لضم مهاجم سوانسى ويلفريد بونى حيث يسعى فينجر لتعزيز الخط الامامى , وكان المدير الفنى المخضرم قد راقب الدولى الايفوارى فى عدة مباريات وهو مستعد لتقديم عرض قيمته 20 مليون استرلينى للحصول على خدماته خاصة وأنه سجل 25 هدفا فى اولى مواسمه فى ليبرتى ستاديوم. 

على صعيد آخر سيعمل ارسين فينغرلا على ضم مورغان شنيدرلين لاعب ساوثهامبتون لتدعيم خط وسط الفريق فى ظل تزايد احتمالات رحيل مايك ارتيتا فى الصيف القادم وسيعرض أرسنال 12 مليون استرلينى على ساوثهامبتون من أجل ضم اللاعب.

وكالات

ADVERTISEMENTS