ذكر موقع" توكاوفسايد .كوم", أن نادي أرسنال الإنجليزى لكرة القدم يستعد لتقديم عرض مالي ضخم لضم اللاعب الفرنسي كريم بنزيمة نجم هجوم نادي ريال مدريد الإسباني حيث دخل آرسين فينغر في محادثات مع ممثلي النجم الدولي الفرنسي. 

وأضاف الموقع في تقرير خاص أن النادي الإسباني يسعى لضم مهاجم على مستوى عالي هذا الصيف من عينة الاورغوياني لويس سواريز أوالأرجنتيني سيرجيو اغويرو , وأنه سيترك لبنزيمة حرية تقرير مصيره بالبقاء أو الرحيل . 

ADVERTISEMENTS

ويقدم بنزيمة مستوى مرتفع هذا الموسم وأصبح أساسيا تحت قيادة المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي بعد إنتقال الأرجنتيني غونزالو هيغوايين إلى صفوف فريق نابولي الإيطالي وهو ما فتح المجال أمام نجم ليون السابق لقيادة خط هجوم النادي الملكي. 

وعلى الرغم من اقتناع انشيلوتي بالثلاثي الهجومي لدى فريقه المتمثل في النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو والويلزي غاريث بيل وكريم بنزيما لقيادة أمال الفريق في الفوز بالليغا الإسبانية ودوري الأبطال بعد الفوز بلقب الكأس , غير أن رئيس النادي فلورينتينو بيريز يريد ضم نجم جديد للفريق , مما فتح الطريق أمام آرسين فينغر لبدء اتصالات مع بن زيما لتعزيز خط هجومه في الموسم القادم.

وكالات

ADVERTISEMENTS