فاز فريق الكوكب المراكشي بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد أمام فريق نيوشايتل السويسري،في المباراة التي جمعت الفريقين بالملعب الكبير لمراكش بعد زوال الثلاثاء .

 و كان الفريق المراكشي أول من افتتح حصة التهديف منذ الدقيقة 30 عن طريق شمس الدين الشطيبي من ضربة جزاء، قبل أن يضاعف زميله خالد السقاط الحصة في الدقيقة 40،لينتهي الشوط الأول بتقدم الكوكب بهدفين دون رد مما دفع بالمدرب بنعبيشة الى اختبار العديد من لاعبيه خلال الشوط الثاني بإجرائه لتغييرات بهدف قياس المستوى التقني والبدني للمجموعة المراكشية.

ADVERTISEMENTS

وتمكن الفريق السويسري من استغلال بعض ارتباك لحظي في خطوط الكوكب حيث تمكن لاعبو نيوشاتيل من تسجيل هدفهم الوحيد اثر خلل حصل في التغطية الدفاعية للكوكب المراكشي،الذي أضاف الهدف الثالث عن طريق اللاعب إسماعيل كوشام الذي أنهى حصة التهديف  لفريقه.

ويستهدف حسن بنعبيشة من خلال اللقاءات الإعدادية التي برمجها الطاقم التقني لفارس النخيل ومنذ مباراة فريقه والصفاقسي التونسي البحث عن التوليفة والمناسبة والعمل على تحقيق فرص الإنسجام لدى العناصر الجديدة،حيث يستعد لاحداث تغييرات في بعض المركز لاسيما في خط الدفاع بعد أن منح الفرصة للاعب التوزامي الذي قدم مستوى جيدا،حيث ينتظر أنه يتم الاعتماد عليه في متوسط الدفاع بالنظر لإمكاناته التقنية والبدنية فضلا عن صغر سنه.