غاب عدد من اللاعبين الأساسيين عن الكوكب المراكشي في المباراة التي جمعته بالمغرب الفاسي، التي احتضنها الملعب الجديد بمراكش برسم الدورة 22 من البطولة الإحترافية.

وغاب مراد الزيتوني عن المباراة بسبب جمعه لأربع إنذارات في حين غاب هشام هرواش المصاب بكسر في الكاحل منذ مدة طويلة، أما عبد الجليل اجبيرة والمهدي الزبيري وجواد الصباني فلم يستعيدوا عافيتهم بعد الإصابة التي ألحقت بهم في مباراة الدورة الماضية أمام الفتح الرياضي، ونفس الأمر حصل مع إبراهيم أوشريف الذي تحامل على نفسه وأكمل مباراة الدورة الماضية بالرغم من الآلام التي شعر بها.

ADVERTISEMENTS

ويضاف إلى اللاعبين سالفي الذكر غياب سفيان البهجة كذلك بسبب ألم على مستوى الركبة تتطلب أسبوعا من الراحة، في الوقت الذي تم الإحتفاظ بسفيان علودي الذي فضل الطاقم التقني للكوكب عدم المجازفة بإشراكه بعد أن تعافى بشكل تدريجي من الإصابة.

وعرفت المباراة ظهور نور الدين الكرش منذ عودته للفريق خلال المرحلة الثانية من الإنتقالات، إضافة إلى إقحام كل من جمال برارو الذي لم يدخل ضمن التشكيلة الرسمية للكوكب منذ مدة طويلة إلى جانب قلب الدفاع عادل سرحان الذي تم الإعتماد عليه في مباراة الكوكب والماص إلى جانب نيلسون سيزار وعبد الإله منصور.

محمد الشاوي

ADVERTISEMENTS