في مباراة مثيرة تمكن الجيش الملكي من العودة بإنتصار هام خارج قواعده على حساب نهضة بركان، بثلاثة أهداف لإثنتين، وذلك عن الدورة 26 من البطولة الإحترافية والتي إحتضنها الملعب البلدي ببركان.
الفريق العسكري بقيادة مدربه الجديد محسن بوهلال تمكن من إفتتاح حصة التسجيل بواسطة إبراهيم البزغودي في الدقيقة 16، بعد عملية هجومية منظمة، وفي الوقت الذي كان فيه الفريق المحلي يبحث عن تسجيل هدف التعادل، تمكن سعد اللمطي من إضافة الهدف الثاني في الدقيقة 40، لينتهي الشوط الأول بتفوق واضح للعسكريين.
في خلال الشوط الثاني دخل الفريق البركاني متحمسا للعودة في المباراة، وبعد سلسلة من الهجومات المنظمة، تمكن نجم الفريق أيوب الكعبي من تسجيل هدف جميل في الدقيقة 60، وضد مجرى اللعب وبعد خطإ فادح إرتكبه دفاع النهضة  تمكن إبراهيم البزغودي من إضافة الهدف الثالث للجيش حطم كل آمال النهضة البركانية، وقبل نهاية المباراة بأربعة دقائق، تمكن بكر الهلالي من تقليص النتيجة بهدف ثان في الدقيقة 86، لم يكن كافيا للعودة في النتيجة، لتنتهي المباراة بفوز مستحق للجيش الملكي إنتعش بهذ الفوز بعد سلسلة من النتائج السلبية.
للإشارة فالمباراة شهدت طرد اللاعب البركاني لحسن أخميس ومدرب الجيش محسن بوهلال بعد إحتجاجاته الكبيرة على حكم المباراة الذي لم يحتسب ضربة خطإ واضحة لصالح الفريق العسكري.