بالرغم من النتائج التي يحصدها فريق شباب الريف الحسيمي داخل وخارج الميدان فالعلاقة بين المدرب بيدرو بنعلي والمكتب المسير لشباب الريف الحسيمي ليست على ما يرام وعادت مجددا الى جو التوتر، وهذه المرة مهاجم وهداف شباب الريف الحسيمي خيط من خيوط توتر العلاقة.
تفاجأ المدرب بيدرو بنعلي صباح اليوم بقرار أغضبه وبعثر أوراقه استعدادا لمباراة الفريق الحسيمي ضد الفتح الرباطي، واستغرب المدرب بيدرو من عدم تواجد المهاجم عبد الرحيم مقران ضمن البعثة التي توجهت الى الرباط عبر الحافلة ليعلم بعد ذلك حسب مصادرنا الخصة أن المكتب المسير لفريق شباب الريف الحسيمي أو بعض أعضائه طلبوا من مقران عدم الذهاب للرباط بسبب المفاوضات الجارية مع الفريق الاماراتي اتحاد كلبا الذي يرغب بضم عبد الرحيم مقران على سبيل الاعارة.
واستغرب المدرب بيدرا بنعلي من قرار المكتب المسير دون اعلامه بذلك خاصة أنه يعتمد على مقران بشكل كبير في الخط الهجومي، ودائما ما يتواجد في التشكيلة الأساسية للفريق.
وعلم المنتخب من مصادره دائما ان المدرب بيدرو ومقران جرى بينهما اتصال عشية اليوم ما عجل بسفر مقران الى الرباط عبر الطائرة لمشاركة الفريق استعداداته لمباراة الفتح يوم الاربعاء.